Socialpost

Complete News World

It would be a great spectacle: Steve-O will direct the musical Goat Simulator • Nintendo Connect

It would be a great spectacle: Steve-O will direct the musical Goat Simulator • Nintendo Connect

Steve-O has revealed his directorial debut – with one in a video game Simulated goat musical list. Coffee Stain and world-renowned actor and entrepreneur Steve-O have announced that he will be directing an all-new musical set to become GOAT in video game adaptations. Goat Simulator: Musical Musical Picture Currently in pre-production.

The first promotional photos for the excellent movie project were taken on Steve-O’s farm with his herd of goats. Now you might think (and accuse us collectively across social media) that this is an April Fool’s joke: Yes, of course it’s true! The characters of the next trailer were all about hijab site included.

Based on the popular video game around the world Simulated goat by Coffee Stain, will Goat Simulator: Musical Musical Picture Continues the story of the protagonist “Belgor” who leaves the farm rest and seeks glory.

In the official summary of Goat Simulator: Musical Musical Picture is she[تسمى:

“البلدة الصغيرة الماعز بيلغور تعمل في المزرعة مثل الحيوانات الأخرى ، لكنها تحلم بأن تصبح نجمة سينمائية مشهورة. ومع ذلك ، فقد طغى مصير مأساوي على هذه الرغبة: منذ الطفولة ، كان بيلغور والماعز الآخرون تطاردهم “لعنة” غريبة وغامضة تؤدي إلى مآسي عشوائية لا يمكن تفسيرها في كل مكان.

بعد أن تسبب الماعز في العديد من الحوادث الغريبة في المزرعة وتجنبها الحيوانات الأخرى ، يشق بيلغور أخيرًا طريقه إلى المدينة – بحثًا عن المجد ، حظيرة ضخمة مليئة بأرقى أنواع التبن … وشخص ما ينقذ حليبها يوميًا .

مليئة بالدراما وضربات الحوافر ، Goat Simulator: The Musical Motion Picture تتبع محاولات بيلغور لاقتحام هوليوود. في بعض الأحيان حرفياً تمامًا ، حيث تأخذهم “اللعنة” في دورة مكثفة مع مجموعة من الشخصيات الملونة. يؤدي اختبار Pilgor الأول إلى اختطاف أجنبي ، فهم يستدعيون عن طريق الخطأ شبحًا معًا أثناء البحث عن دور ، وحتى يفتحون بوابة إلى بُعد آخر (تديره مافيا السنجاب) عن طريق الإبلاغ عن إعلانات الوظائف بشكل مفرط.

هل ستكون شخصية Pilgor الملونة وموهبتها وابتسامة الماعز الفائزة كافية لإقناع هوليوود بأن لديها ما يلزم لجعل الصناعة على قائمة A؟ هل سيتغلب بيلغور على “اللعنة”؟ أم ستساعد هذه المغامرات الغريبة والأصدقاء الجدد بيلغور في اكتشاف النجم الحقيقي في نفسه؟ “

Goat Simulator: الصورة الموسيقية الموسيقية سيضم 12 أغنية أصلية بما في ذلك أغنية موسيقى الروك الريفية ، Grass Ain’t Always Greener ، Hooves الروحانية لا تفشلني الآن ، رقم الهيب هوب NUTS المعروف أيضًا باسم لا تقلل من تقدير السنجاب ، الأغنية الشعبية المرعبة “Look Right Through Me” ، موسيقى البانك روك – مستوحاة من أغنية “العبث مع الماعز (تحصل على القرون)” ونشيد البوب ​​”BAA!”

الآن في البحث عن قطيع من المواهب الجديدة ، أصدر Steve-O والفرق في Coffee Stain Publishing و Coffee Stain North دعوة مفتوحة للمعجبين الذين يعتقدون أن لديهم ما يلزم.

نجوم مثل James Buckley (The Inbetweeners) قد وضعوا بالفعل العارضة عالية بشكل لا يصدق مع أشرطة الصب الخاصة بهم لدور البطولة. يتحدى سيناريو الصب المرشحين لإظهار مدى عاطفيهم أثناء اختبار مدى قدرتهم على توجيه ماعزهم الداخلي.

يمكن لأي شخص الآن إرسال عروضه للنص على TikTok باستخدام #GoatSimMovie وGoatSimulatorGame. لمزيد من تفاصيل الاختبار ، تفضل بزيارة قناة TikTok الرسمية Goat Simulator (GoatSimulatorGame).

لا أعرف أي شيء عن ألعاب الفيديو ولكني أحب الماعز وباعتبارها بقعة قهوة بفكرتهم Goat Simulator: الصورة الموسيقية الموسيقية اقترب مني ، كنت مدمن مخدرات على الفور. سيكون شيئًا لم يسبق له مثيل – بينما ما زلنا في المراحل الأولى من الإنتاج ، نحن الآن نبحث عن Pilgor المثالي من خلال مكالمة مفتوحة على TikTok الرسمية لـ Goat Simulator. لذا أرنا ما لديك!

Steve-O ، مدير Goat Simulator: الصورة الموسيقية الموسيقية

يقول ألبرت سيفستروم ، نائب رئيس النشر في Coffee Stain ، “يمكن لأي شخص أن يرى أن تعديلات ألعاب الفيديو تمر بشيء من النهضة في الوقت الحالي. حققت العناوين الحديثة مثل The Witcher و Sonic The Hedgehog نجاحًا كبيرًا ، لكن ليس لديهم ما لدينا – الماعز. شعرنا أنه من واجبنا تقديم قصة بيلغور المذهلة للجماهير وإلقاء مزيد من الضوء على هذه الشخصية المعقدة. نحن سعداء جدًا بـ Steve-O Goat Simulator: الصورة الموسيقية الموسيقية ولا أطيق الانتظار لمشاركة رؤيته المذهلة لهذا الفيلم مع عشاق Goat Simulator في كل مكان “.

حتى أننا حصلنا على نظرة ثاقبة حصرية على النص المكتوب باللغة الألمانية The Musical Motion Picture Audition Script:

[Szene 1.478: Beginnt in einem Castingraum in den Firebleak
 Studios. Pilgor hat es endlich geschafft, bei dem berühmten
Regisseur Hugh Jeego für den kommenden Musical-Erfolg 'Galaxy
 Battle III' vorzusprechen, der ihr zum Durchbruch verhelfen
                           könnte.]

Hyo Jeju:

Hallo, du bist ja wirklich eine Ziege. Pilgor heißt du, stimmt's? Wunderbar, Liebes, ich erkläre dir mal die Szene. Die Freundin deiner Figur hat dich gerade verlassen, und deine Wohnung ist abgebrannt. Du bist verletzt, aber stark. Jetzt stehst du vor dem Hof von Xygon 482, um endlich dein dir lange verweigertes Geburtsrecht einzufordern: die intergalaktische Krone. Das ist dein großer Moment ... UND BITTE!

Hajj:

[Fängt an, ihren Monolog nervös zu meckern. Gewinnt langsam an
                       Selbstvertrauen.]

Hyo Jeju:

Und jetzt lauter! Ich muss die kosmische Macht und Wut in dir spüren ...

Hajj:

 [Pilgor findet ihre innere Stärke und spricht ihren Text mit
 einnehmender Persönlichkeit. Sie starrt Hugh Jeego tief mit
  einer Wut in die Augen, die greller brennt als die Sonne.]

Hyo Jeju:

Mehr Leidenschaft. Ich brauche E-mo-tio-nen. Ich will Tränen.
                   ZEIG MIR VERWUNDBARKEIT.

Hajj:

[Pilgor schießen die Tränen in die Augen, als sie ihre letzten
Zeilen spricht. Eine einzelne Träne rollt ihr die Wange herab,
als sie ihren Text beendet. Freude macht sich in ihrem Gesicht
   breit, als sie bemerkt, dass auch Hugh weinen muss. Hugh
 erhebt sich langsam aus seinem Stuhl und beginnt, langsam zu
        klatschen. Dabei wischt er sich die Tränen weg.
                       [ENDE DER SZENE]

Apply now to Goat Simulator: The Musical Motion Picture on TikTok by posting your performance with #GoatSimMovie and GoatSimulatorGame. On Goat Simulator TikTok Official Page You will find all the information about casting.

See also  Hollywood awarded its infamous awards "kleinezeitung.at ."